دردشــــة أســــرة فــــنــونـ الـــعـربـ الصوتــيـه

اسرة شات فنون العرب ، دردشة مصرية عربية | شات مصري
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
تــم افتتــاح دردشة أسرة فنــونـ العرب الصوتيــهـ من جديــد

شاطر | 
 

 حسين الجسمي.. يكشف لأول مرة عن حبه وزواجه!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: حسين الجسمي.. يكشف لأول مرة عن حبه وزواجه!   الأربعاء 26 سبتمبر - 10:08

حسين الجسمي أو "الفنان الحسّاس" كما يحبّ أن يطلق عليه هو اليوم محطّ أنظار الجميع، ومطلب كل وسائل الإعلام والمهرجانات الكبرى والحفلات التي تريد أن تحقق النجاح الكبير. وحسين الجسمي الذي يشعر بالسعادة البالغة هذه الأيام لتكريمه في محافل فنية عدة منها "الموريكس دور" وقناة الـ "art" حل مؤخراً ضيفاً على الحلقة الأولى من النسخة الرابعة لبرنامج "استديو تو إم" المخصص لاكتشاف المواهب الغنائية في المملكة المغربية، والذي أتى هذا العام متزامناً مع افتتاح أكبر استديو في القارة الإفريقية على مساحة 1200 متر مربع، واختارت إدارة القناة الثانية المغربية المنظمة لهذه المسابقة الجسمي ليكون سفيراً عن النجوم العرب في تدشين هذا الاستديو الضخم والمجهز بأحدث التقنيات التلفزيونية وليكون نجم الحلقة الأولى من البرنامج المخصص للغناء الشرقي والغربي.

بدأ حسين الجسمي حياته الفنية قبل سبع سنوات بعد أن انطلق من مسابقات "ليالي دبي" على هامش مهرجان دبي للتسوق عامي 98-97 ، حاملاً المركز الأول خليجياً والثاني عربياً. وخلال هذه السنوات السبع، قدّم الجسمي ثلاثة ألبومات كان أولها عام 2002 وثانيها عام 2004 والثالث هو الأحدث والذي صدر العام 2006. وصوّر أغنيتين "بودعك" من ألبومه الأول "وصغر الفرح" من ألبومه الثاني مع المخرج أحمد المهدي فيما يستعد حالياً لتصوير أغنية من ألبومه الثالث. قابلته مجلة سيدتي ومعه كان هذا الحوار:

حسين، منذ عام كامل طرحت ألبومك الأخير "الجسمي 2006" ولم تصوّر منه أي أغنية حتى الآن، فما مصير "الكليب"، وهل بدأت تحضير الجديد؟
بالنسبة للتصوير فأنا، كما يعلم الجميع، أفضّل أن أطرح "كليب" مصوّراً، راقياً، ليبقى ويشاهده الجمهور باستمتاع كل مرة على أن أطرح أغنية مصوّرة غير جديرة بالمشاهدة. وحالياً، أتناقش مع المخرج أحمد المهدي على فكرة اجتماعية لتصوير أغنية "فقدتك". أما بالنسبة للألبوم الجديد، فأنا لست في عجلة من أمري خاصة أن أغنية "بحبك وحشتيني" مازالت مطلوبة وناجحة بالإضافة لأغنيات ألبومي الأخير، ولكن هذا لا يعني أنني لم أبدأ نهائياً بالتحضير بل بدأت أستمع لبعض الألحان والنصوص ولكنني لم أبدأ مرحلة الإختيار بعد.

هل صحيح أنك تنوي تسريب أغنية جديدة قبل الصيف؟
ليس تسريباً وإنما قد أطرح أغنية من الأغنيات الخاصة التي سبق وسمعها الجمهور ولكن بشكل رسمي كنوع من التواصل مع الجمهور.

تناول عدد من وسائل الإعلام قضية تشابه الأصوات والشكل وحتى الأسلوب أحياناً بينك وبين إبراهيم الحكمي، ونريد منك جواباً نهائياً عن هذه القضية لنغلقها؟
ليس هناك جواب نهائي، كل ما في الأمر أن ابراهيم الحكمي فنان شاب وموهوب وأنا أعجبني أسلوبه الغنائي ولا أراه يشبهني، فلكل فنان صوته وأسلوبه وطريقته وأنا في بداياتي شبهوني بالفنان نبيل شعيل، ولكن في النهاية لكل فنان أسلوبه وطريقته وصوته واختياراته وقبل كل شيء إحساسه. وأنا حقيقة، أتمنى ألا يعود أحد لهذا الموضوع فالفنان ابراهيم الحكمي من حقه أن يغني كل الألوان الغنائية وأن يجرب حتى يستطيع اختيار ما يناسبه من أعمال.

ما هي نصيحتك له؟
أنصحه ألا يصاب بالغرور، فأنا أعرف من تجربتي أن الفنان في بداية مشواره عندما يحقق نجاحاً ما قد يصاب بالغرور، وأنا سبق ووقعت في المأزق نفسه ولكنني ولله الحمد إستيقظت في الوقت المناسب، والأمر الآخر الذي عليه الإهتمام به هو فنه دون الإلتفات لما يقال.

"فنون الإمارات" و "روتانا"

إشتريت شركة "فنون الإمارات" بمبلغ كبير كما تردّد، فما هو الهدف من هذه الشركة، وهل هو تمهيد لخروجك من شركة "روتانا"، وبكم اشتريتها؟
المبلغ لن أفصح عنه إن كان كبيراً أو صغيراً، المهم في الأمر أن الشركة مهمة وهي من الشركات المعروفة في الخليج والوطن العربي، أما سبب شرائي لها فهذا أمر طبيعي، فأنا أحب الفن والموسيقى وأعتقد أن شركة مثل "فنون الإمارات" تضم واحداً من أهم الاستديوهات من الطبيعي أن تغريني لتكون الشركة التي تمثلني وأمثلها. ولكن هذا لا يعني أن امتلاكي لشركة "فنون الإمارات" هو تمهيد لخروجي من شركة "روتانا" فأنا مرتاح جداً في "روتانا" وأعتبرها بيتي الذي لا يمكن أن أخرج منه، وأنا أعلنها صراحة فأنا لن أخرج من "روتانا" وألبوماتي القادمة ستكون معهم.

قد يحسدك البعض معتقدين بأنك فاحش الثراء، ألا تخاف من الحسد؟
لم أحسبها من هذه الناحية ولن أقف عند هذا الأمر ولكنني أعتقد أن الله سبحانه وتعالى أمرنا أن نظهر نعمته علينا "وأما بنعمة ربك فحدث"، والحمدلله أنا مرتاح مادياً ولا أستطيع نكران ذلك وأحمد الله الذي منّ عليّ برزقه الوفير.

قيل إنك اشتريت هذه الشركة لتتساوى مع راشد الماجد الذي يمتلك "فنون الجزيرة" وكأنك تشعر بالغيرة منه؟
عموماً، لو أردتها غيرة فهي غيرة إيجابية وأتمنى أن يغار جميع الفنانين وأن يتملكوا شركات فنية لنستطيع بالتالي المحافظة على الفن، ولكنني بالحقيقة لا أستطيع أن أغار من راشد الماجد وهو صديق وأخ وجار وزميل، صحيح أننا لا نلتقي كثيراً هذه الأيام بسبب انشغالاتنا المتكرّرة ولكننا نكنّ المودة المتبادلة فيما بيننا ونحن على اتصال دائم.

وكيف هي علاقتك بباقي النجوم في الخليج مثل محمد عبده وعبدالمجيد عبدالله؟
جميعهم تربطني بهم علاقة طيبة وجيدة، بالطبع تختلف العلاقة من زميل وصديق إلى آخر، ولكن بالنهاية هناك روح واحدة جميلة تربطنا وإحساس واحد يجمعنا ومهنة نبيلة هي مهنة الفن.

أغلب الفنانين عندهم خلافات لماذا برأيك؟ وأنت مع من تختلف؟
صدقني لا أريد أن أستخدم إجابات تقليدية، ولكنني ومنذ بداياتي اعتمدت على إبقاء مسافة من الأمان بيني وبين من هم حولي، فلا أعمّق علاقاتي جداً ولا أتركها سطحية أيضاً وإنما أمسك العصا من المنتصف. لذلك، لا تجدني على خلاف حقيقي مع أي واحد من الزملاء أو الزميلات.

حفل خيري

شاركت في حفل خيري في الكويت لصالح مركز سرطان الأطفال في لبنان، فما هو هدفك من مشاركات كهذه؟



للحفل غاية إيجابية وهي إمتاع الجمهور بالدرجة الأولى

على الفنان أن يكون مفيداً لمجتمعه وصاحب رسالة إنسانية إلى جانب رسالته الفنية، فالمرضى والعجزة والمسنون من أهم فئات المجتمع التي يجب الإهتمام بها، وهؤلاء يجب أن نكون نحن جمهورهم لا أن يكونوا هم جمهورنا فقط. وبالنسبة لمركز سرطان الأطفال فقد وجّهوا لي الدعوة وتشرّفت بأن أكون الفنان الذي يعتمدون عليه في هذا الحفل، وأملي أن يكونوا قد حققوا أهدافهم من هذا الحفل الخيري، وأنا لن أتوانى عن المشاركة في أي حفل مماثل مستقبلاً.

نعرف أن حفلات كهذه يتبرع فيها الفنان بأجره، وبالمقابل، هناك حديث عن ارتفاع في أجور الفنانين، فكيف تنظر للأمرين؟
لا علاقة لهذا بذاك ، فأنا في حفل خيري لا أستطيع أن أطلب أجراً وأقل ما أفعله هو أن أتبرع بأجري لهذا الحفل. أما بالنسبة للحفلات التجارية والمهرجانات التي نشارك فيها، فمن الطبيعي أن تزداد أجور الفنانين لأنها سنّة الحياة فكل شيء في غلاء مستمر، ونحن نجني رزقنا بهذه الطريقة ومن الطبيعي أن نرفع أجورنا بين فترة وأخرى، ثم لا تنس أن الفنان لديه مصاريف كثيرة تفوق كثيراً مصاريف الشخص العادي، لذلك فعليه أن يأخذ حقه مادياً ليستطيع الإستمرار.

إعتدنا أن تكون لك جولة كبيرة في كل صيف، فأين قرّرت الغناء هذا الصيف؟
حقيقة، لم يكتمل جدول الصيف تماماً، ولكن من المؤكد أنني سأشارك بعدد من المهرجانات الغنائية في مصر وسوريا والمغرب وتونس والجزائر، بالإضافة إلى حفلات أوروبا وغيرها من الحفلات في الدول العربية.

ما هي الشروط الواجب توافرها في الحفل لتقبله؟
هناك عدد من الشروط منها الفنية والإجتماعية كأن يكون الجمهور قادراً على حضور هذا الحفل، وأن تكون الغاية من الحفل غاية إيجابية وهي إمتاع الجمهور بالدرجة الأولى.

الجسمي والحب

أعلم أنك لا تحب الخوض في حديث الحب، ولكن ما الذي يعنيه لك الحب؟



أنا كأي رجل أبحث عن امرأة تحبني وأحبها

إحترام وصدق متبادل وثقة وشعور متبادل.
رصدناك تتكلم كثيراً في موضوع الزواج وتنصح أصدقاءك بالإقدام على هذه الخطوة، فهل تحضرهم نفسياً لإعلان النبأ السعيد قريباً؟
ولماذا لا يكون ذلك أحد مقالبي معهم فأورطهم بالأمر وأنا أبقى بعيداً (ضاحكاً) ؟ ثم أن من يتكلم كثيراً لا يفعل شيئاً، فلا تهتم لأمري.

رغم محاولاتك العديدة لإقفال هذا الموضوع ولكنني مصرّ على معرفة رأيك بالزواج، وكيف تتمنى زوجة المستقبل؟
من المؤكد أنني كأي رجل أبحث عن امرأة تحبني وأحبها وأن يكون الإحترام المتبادل هو لغة الحوار بيننا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نبع الحنين
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 123
العمر : 51
تاريخ التسجيل : 14/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: حسين الجسمي.. يكشف لأول مرة عن حبه وزواجه!   الإثنين 15 أكتوبر - 20:36

تسلمين مجهود جميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: حسين الجسمي.. يكشف لأول مرة عن حبه وزواجه!   الثلاثاء 16 أكتوبر - 1:43

مشكوره حبيبتي لا يحرمنا منك يا رب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
madoo
مشرف متميز
مشرف متميز
avatar

عدد الرسائل : 39
النوع : ذكر
تاريخ التسجيل : 01/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: حسين الجسمي.. يكشف لأول مرة عن حبه وزواجه!   الإثنين 3 ديسمبر - 16:28

thanks
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
manoon
فنان متمرس
فنان متمرس
avatar

عدد الرسائل : 22
العمر : 29
النوع : انثى
تاريخ التسجيل : 20/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: حسين الجسمي.. يكشف لأول مرة عن حبه وزواجه!   الثلاثاء 18 ديسمبر - 12:22

تسلم ايدك Question
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميوش
فنان جديد
فنان جديد
avatar

عدد الرسائل : 2
العمر : 27
النوع : انثى
تاريخ التسجيل : 01/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: حسين الجسمي.. يكشف لأول مرة عن حبه وزواجه!   الخميس 3 يناير - 19:17

مشكورة على الموضوع الجميل والفنان الجسمى من افضل الفنانين
تشكرى ولا تحرمينا من مواضيعك الحلوة
باى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد السقا
فنان خارج المنافسه
فنان خارج المنافسه
avatar

عدد الرسائل : 250
العمر : 32
النوع : ذكر
تاريخ التسجيل : 13/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: حسين الجسمي.. يكشف لأول مرة عن حبه وزواجه!   الثلاثاء 15 يناير - 19:40

مشكور جدا على اختيارك

لا احلى موضوع ليستفيد منه كل عضو وكل انسان


جزاك الله كل خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ليالى السهر
فنان محترف
فنان محترف
avatar

عدد الرسائل : 67
العمر : 23
النوع : قمر 14
تاريخ التسجيل : 27/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: حسين الجسمي.. يكشف لأول مرة عن حبه وزواجه!   الإثنين 27 يناير - 21:33



موضوع في قمة الروعه

لطالما كانت مواضيعك متميزة

لا عدمنا التميز و روعة الإختيار

دمت لنا ودام تألقك الدائم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حسين الجسمي.. يكشف لأول مرة عن حبه وزواجه!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دردشــــة أســــرة فــــنــونـ الـــعـربـ الصوتــيـه :: منتديات فنون العرب الترفيهية - منتديات ترفيهية -الاقسام الترفيهية :: منتــ،ــدي أخبار الفــن والفــ،ـنـانيـــن-
انتقل الى: